alexametrics
فيديو

سامية عبو: عبير موسي مرتزقة وكنت سأحترمها لو علقت صورة بن علي بدل بورقيبة

مدّة القراءة : 1 دقيقة
سامية عبو: عبير موسي مرتزقة وكنت سأحترمها لو علقت صورة بن علي بدل بورقيبة

 

 

طالبت النائبة عن حركة التيار الديمقراطي سامية عبو اليوم الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 أثناء نزولها ضيفة لبرنامج ميدو شو بتكوين لجنة حقيقية تختلف عن اللجان المتعود تكوينها للنظر في مصادر تمويل الأحزاب وتحديدا الحزب الدستوري الحر خاصة بعد الفضيحة التي قامت بها عبير موسي في مجلس النواب في تلميح الى شبهة تلقي تمويلات من مصادر أجنبية، مؤكدة أن وجود مثل هذه اللجنة ضروري مطالبة بالتحقيق في مصادر تمويل كل الأحزاب بما في ذلك التيار الديمقراطي.

وأضافت عبو أنها كانت ستحترم عبير موسي رئيسة الحزب الدستوري الحر لو كانت رفعت صورة الرئيس الأسبق زين العابدين بن علي بدل صورة الزعيم الحبيب بورقيبة مؤكدة أنها كانت ترتزق من نظام بن علي وتكتب التقارير في زملائها المحامين وتهجمت على عميد المحامين مقابل امتيازات مباشرة من النظام.

ح.ب.أ


تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية