alexametrics
شبكات

سامي الفهري ينشر محادثة ''مريقل'' بين يوسف الشاهد وسليم الرياحي

سامي الفهري ينشر محادثة ''مريقل'' بين يوسف الشاهد وسليم الرياحي

 

نشر  مالك قناة الحوار التونسي سامي الفهري ،  اليوم السبت 7 سبتمبر 2019 ، على حسابه الخاص على الإنستغرام المحادثة بين سليم الرياحي ويوسف الشاهد التي تضمنت عبارة '' مريقل'' " وهو ما ذكره الرياحي خلال المقابلة الصحفية المثيرة للجدل التي جمعته بسامي الفهري بفرنسا.

وتتعلق المحادثة على موقع الواتس اب بطلب الرياحي من يوسف الشاهد برفع تحجير سفر عنه  وإلغاء تجميد أمواله مقابل تصويت كتلته البرلمانية لصالح وزير الداخلية هشام الفوراتي. وفقًا للمحادثة ،و كان رئيس الحكومة ، يوسف الشاهد ، قد أجاب الرياحي بقوله ''مريقل" ، وهو المصطلح الذي يشيع استخدامه في اللهجة التونسية.

وأرفق سامي الفهري المحادثة التي نشرها بتدوينة بنبرة من التحدي قائلا  "السيد يوسف الشاهد هل هذه فوتوشوب أم محادثة حقيقية؟''

س.ع

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية