alexametrics
آخر الأخبار

سرقة الأدوية : شهادة عضوة هيئة مكافحة الفساد سلمى الهيشري

مدّة القراءة : 1 دقيقة
سرقة الأدوية : شهادة عضوة هيئة مكافحة الفساد سلمى الهيشري

 

 وفقًا لشهادة سارة الهيشري، عضوة الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، تم التحقيق في قضية سرقة الأدوية سابقا من قبل هيئة مكافحة الفساد، لمدة سنتين ثم تم تمرير القضية للقضاء، الذي حكم على بعض من المتهمين بالسراح وتم القبض عليهم هذه المرة في حالة تلبس.

 

في تدوينة لها أمس 7 نوفمبر 2019  قالت الهيشري إن القضية تورط طبيبين عموميين  وممرضين وموظفين في  الصناديق الاجتماعية وتابعت ان عملية التحيل تمثلت في سرقة أدوية للسرطان وبيعها في ليبيا.  وتم وصف أدوية لمرضى متوفين في سجلات المستشفى ليتم  تبرير نقص الكميات التي تمت سرقتها.

 

 

 

للتنذكير،  أكد الناطق الرسمي بإسم المحكمة الابتدائية بسوسة 1، محمد حلمي الميساوي، أنّ الصيدليّة المركزية بتونس العاصمة تفطّنت مؤخرا لوجود سرقات واختفاء كمية من الأدوية من الصيدلية المركزية فرع سوسة بقيمة  تفوق 40 ألف دينار.

 

ع.ق

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية