alexametrics
آخر الأخبار

سفيان طوبال : الأموال التي قمت برشقها.. هي لصاحب المحل..

سفيان طوبال : الأموال التي قمت برشقها.. هي لصاحب المحل..
في نفس السياق

 

 

علّق سفيان طوبال في تدوينة كتبها على صفحته الرسمية على إن الفيديو الّذي تمّ تسريبه وهو في ملهى ليلي بدولة مصر لا يعدّ سوى وسيلة لضرب المسار التّوحيدي لحركة نداء تونس.

 

وبيّن طوبال أنّ ما قام به في الملهى اللّيلي يتماشى مع عادات وتقاليد ذلك المكان في مصر، موضّحا  أنه من باب التّرحيب الخاص بالضيوف، يتم حسب التقاليد في الملاهي اللّيليّة عبر طريقة "الرشق" كما قال التي نستعملها في أفراحنا في تونس.

 

وأضاف طوبال أنه كانت له الفرصة  ليبادر بالتّحيّة عند الترحيب به، أيضا عندما قام المغنّي بذكر تونس، مأكّدا إن النقود التي قام برشقها هي على ملك صاحب  المطعم، ويتم استعمالها حسب قوله ل"show" فقط.

 

 

وندّد سفيان طوبال بحملة التّشويه التي طالته، قائلا أنّه ليس خائنا للوطن وليس من الذّين شاركوا في الإرهاب،  و لا من الذّين عملوا على تسفير شباب تونس للقتال و لا من الّذين دعوا لختان البنات.

 

ي.ر



في نفس السياق

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية