alexametrics
آخر الأخبار

سلمى اللومي: بامكاني الانسحاب لفائدة مرشّح آخر للرئاسة

سلمى اللومي: بامكاني الانسحاب لفائدة مرشّح آخر للرئاسة

 

قالت المترشحة للرئاسة ورئيسة حزب الأمل سلمى اللومي اليوم الأربعاء 21 أوت 2019، إنه بإمكانها الانسحاب لفائدة مرشّح إذا ما اتفقت على دعمه الأحزاب الوسطية، وذلك عند حضورها في راديو موزاييك أف أم.

 

وبيّنت أنها في حال وصولها إلى كرسي الرئاسة فإنها ستعمل على إعادة النظر في الدستور وتعديل قانون الانتخابات وقانون تنظيم الجماعات المحلية مع تطوير الديبلوماسية الاقتصادية.

 

وأعربت سلمى اللومي عن تبنيها لمبادرة الرئيس الراحل الباجي قائد السبسي الداعية للمساواة في الميراث، وشددت على أن المرحلة القادمة ستكون الأصعب من الناحية الاقتصادية نظرا للتشتت السياسي الذي تعيشه البلاد، وهو ما يرتكز عليه برنامجها الرئاسي.

 

وأكّدت اللومي على عدم التدخّل في دول الجوار وأنها مع بيع العقارات للأجانب ولا تمانع دخول الرأس المال الأجنبي للشركات التونسية، وفق تعبيرها.

 

م.ي

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية