alexametrics
آخر الأخبار

سلمى اللومي: سأدخل تعديلات على الدستور في صورة وصولي إلى الرئاسة

مدّة القراءة : 1 دقيقة
سلمى اللومي: سأدخل تعديلات على الدستور في صورة وصولي إلى الرئاسة

 

قالت المترشحة للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها ومديرة الديوان الرئاسي السابق ورئيسة حزب الأمل سلمى اللومي اليوم الأربعاء 14 أوت 2019، إن الحزب سيعمل على اصلاح الدستور في صورة الوصول إلى كرسي الرئاسة، وذلك عند حضورها في قناة نسمة الخاصة.

 

وأشارت إلى أن برنامج الحزب للانتخابات الرئاسية يرتكز على إنعاش الاقتصاد وإعادة الثقة للمستثمرين لتصبح تونس قوّة إقليمية.

 

وأكّدت أن لها من الكفاءة ما يخوّلها لرئاسة الجمهورية ولتكون فاعلة في المرحلة القادمة التي تطلب دور مهم للمرأة، وأنها ستعمل على المحافظة على العلاقات الديبلوماسية مع بقية الدول العربية والافريقية والأوروبية، وأنها ستحاول تجميع العائلة الوسطية الديمقراطية.

 

م.ي

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية