alexametrics
آخر الأخبار

سليم الرياحي: أنا من المنافسين الحقيقين للمجموعة الحالية وتونس لم تقدّم لي شيئا

سليم الرياحي: أنا من المنافسين الحقيقين للمجموعة الحالية وتونس لم تقدّم لي شيئا

 

قال المترشح للانتخابات الرئاسية سليم الرياحي اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2019، إنه سيعود قريبا إلى تونس التي "لم تقدّم له شيئا"، وذلك في حوار عبر السكايب على موقع تونس الرقمية.

 

وأشار إلى أن وضعيته "الصعبة" واختياره الترشح خارج حدود الوطن، هي دليل على أنه منافس حقيقي للمجموعة الحالية، وأنه ثابت على مواقفه وليس انتهازي سياسي.

 

وأكّد الرياحي أنه تعرّض إلى مظلمة وتمّ التعدّي عليه باستعمال السلطة، مشددا على أن البلاد اليوم في وضع "سيّئ للغاية وحكومة الشاهد فشلت وأدت بالبلاد إلى حالة كارثية تتطلب إعادة بنائها في كل المجالات.

 

وبيّن أن من في السلطة اليوم يريدون البقاء في السلطة بأي ثمن، مضيفا أنهم "لن ينجحوا" في ذلك و"الحرب" التي تعيشها الساحة السياسية ستنتهي بإرادة الشعب.

 

وسيكون الرياحي في الدور الثاني، بالرغم من حظوظه القليلة، وفق تعبيره، وبالنسبة للمترشح يوسف الشاهد فإنه "بعيد" ولا يمثّل منافسا حقيقيا، لأن الشعب التونسي بذكائه لن ينتخب من استهزأ بإرادته ومن قام "بانقلاب" في البرلمان للوصول إلى السلطة بمعيّة سليم العزابي.

 

 

م.ي

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية