alexametrics
آخر الأخبار

سليم العزابي ينصح الياس الفخفاخ بالاستقالة من التكتل ..

مدّة القراءة : 1 دقيقة
سليم العزابي ينصح الياس الفخفاخ بالاستقالة من التكتل ..

 

 

علق الأمين العام لتحيا تونس ، سليم العزابي صبيحة اليوم 21 جانفي 2020   على موجات شمس على تعيين الوزير السابق إلياس الفخفاخ لرئاسة الحكومة من قبل رئيس الدولة  قيس سعيد .

 

كان العزابي متفائلاً بشأن هذا التعيين مذكرا أن تحيا تونس اقترح ترشيح الفخفاخ بالتشاور مع التيار.

 

أوضح الأمين العام لتحيا تونس أن قرار رئيس الجمهورية  لم يكن مفاجئًا لأن الياس الفخفاخ يستوفي معايير النزاهة والتجربة البارزة في ادارة الدولة ، لكن العزابي  استدرك داعيا إلى استقالة رئيس الحكومة الجديد من هياكل حزبه ، التكتل، مؤكدًا أن الانسحاب سيعزز فرص النجاح لحكومته.

 

"سنتفاعل بشكل إيجابي مع الياس الفخفاخ ونعمل على توفير حزام سياسي لحكومته. كما سنعمل على جمع الحد الأقصى من المكونات البرلمانية حول هذه الحكومة وسنناقش مع جميع الكتل مثل قلب تونس ."

 

ختاما اضاف العزابي أنه يدعم فكرة الحكومة المصغرة التي تحدث عنها الفخفاخ في كلمة تسلمه التكليف الرسمي بقرطاج.

ع.ق


تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية