alexametrics
آخر الأخبار

سليم العزابي : تحيا تونس لن ترشح يوسف الشاهد لرئاسة الحكومة

مدّة القراءة : 1 دقيقة
سليم العزابي : تحيا تونس لن ترشح يوسف الشاهد لرئاسة الحكومة

 

نزل سليم العزابي الأمين العام لحركة تحيا تونس ضيفا على برنامج ميدي شو على إذاعة موزاييك أف أم اليوم الثلاثاء 14 جانفي 2020، و أكد العزابي أن حركة تحيا تونس لن تقترح اسم رئيسها و رئيس حكومة تصريف الأعمال يوسف الشاهد لتولي منصب رئاسة الحكومة عكس الإشاعات التي تتحدث عن كونه سيكون مقترح الرئيس سعيد أو غيرها من الإشاعات التي كذبها الشاهد على صفحته الرسمية، مضيفا أن تحيا تونس لن يقترح أي شخصية على سعيد.

 

و أضاف العزابي أن رئيس الحكومة القادم يجب أن  يكون شخصية مستقلة وان تكون لديها تجربة و دراية بدواليب الدولة و يمر مباشرة و دون تضييع الوقت الى الإصلاحات الكبرى، مضيفا أن شخصية رئيس الحكومة يجب أن تكون قادرة على التجميع وأن تكون مدعومة من اكبر عدد ممكن من الأحزاب.

و أضاف العزابي أن حركة تحيا تونس لم تخطط لإقصاء النهضة من المشهد السياسي أو عزلها، ولكنها أيضا لا يمكنها الانفراد بالحكم ب54 نائبا و الهيمنة على المشهد السياسي و تعيين من تشاء و فرض توجهاتها على الجميع.

 

ح ب أ

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية