alexametrics
آخر الأخبار

سمير ديلو: النهضة لن تتعامل مع الحزب الدستوري الحر

سمير ديلو: النهضة لن تتعامل مع الحزب الدستوري الحر

 

قال القيادي بحركة النهضة سمير ديلو اليوم الخميس 10 أكتوبر 2019، إن الحركة لن تتحالف مع الحزب الدستوري الحر وذلك بسبب موقفه من الحركة وتصريحاته بخصوص بعض قادتها، وذلك في تصريح لراديو شمس أف أم.

 

وشدّد ديلو على أن حركة النهضة لا يمكنها التعامل مع جهات متهمة بالفساد، في إشارة إلى نبيل القروي المترشح للرئاسة وصاحب الحزب المتحصل على 38 مقعدا بالبرلمان، الذي كان موقوفا بتهمة الفساد وغسيل الأموال.

 

وبيّن أن شخصية رئيس الحكومة لا يجب أن تكون من التكنوقراط ويجب أن يكون ذو كفاءة اقتصادية وغير متحزّب وأن يحظى باحترام الأحزاب والشركاء الاجتماعيين.

 

م.ي

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية