alexametrics
آخر الأخبار

سمير ديلو: حركة النهضة تستغرب اقصاء الفخفاخ لبعض الأحزاب

مدّة القراءة : 1 دقيقة
سمير ديلو: حركة النهضة تستغرب اقصاء الفخفاخ لبعض الأحزاب

 

قال القيادي والنائب عن حركة النهضة سمير ديلو اليوم الاثنين 27 جانفي 2020، إنه لا يجب أن يكون هاجس الانتخابات المبكرة هو الدافع لنيل الحكومة ثقة البرلمان، وذلك عند حضوره في اذاعة تونس الدولية.

 

وأوضح ديلو أن الياس الفخفاخ اليوم يجب أن يشكّل حكومته لا ان يصلح المشهد السياسي، مبيّنا أن مجلس شورى الحركة الاستثنائي المنعقد يوم أمس كان في هذا السياق.

 

وأكّد أن حركة النهضة ترى أنه من غير المعقول أن يقصي رئيس الحكومة المكلف من قبل رئيس الجمهورية، بعض الأحزاب فيما يتعلق بمشاورات تشكيل الحكومة.

 

وأشار إلى أن الحركة تحترم اختيارات الياس الفخفاخ لكن تعتبرها بحاجة إلى مزيد من النقاش، مشددا على أن الذهاب إلى حكومة الرئيس واختيار شخصية قادرة على تشكيل الحكومة لا يعني أن نتائج الانتخابات قد تغيرت.

 

وأفاد سمير ديلو بأن حكومة الياس الفخفاخ ستحظى بالثقة في البرلمان، وستكون لها حزام سياسي واسع يسمح لها بممارسة وتطبيق قراراتها.

 

م.ي

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية