alexametrics
آخر الأخبار

سمير الوافي: الرئيس قيس سعيّد غريب الأطوار فعلا !

مدّة القراءة : 1 دقيقة
سمير الوافي: الرئيس قيس سعيّد  غريب الأطوار فعلا !


ندّد الإعلامي سمير الوافي، في تدوينة نشرها على حسابه بالفايسبوك اليوم الثلاثاء 21 جانفي 2020، بالزيارة الفجئيّة التي قام بها رئيس الجمهوريّة قيس سعيّد لتقديم التعازي لعائلة الفقيد جريح الثورة طارق الدزيري.

 

وأشار الوافي أنّ رئيس الدولة وصل إلى منزل الفقيد بمنطقة الفحص من ولاية زغوان في حين أنّ والي الجهة والوحدات الأمنيّة لم تكن تعلم بزيارته. وأشار إلى أنّ دواليب الدّولة لم تكن تُدار بتلك الطريقة مذكّرا أنّ كلّ خطوة كان يخطوها الرئيس خارج قصره كانت ترافقها تدابير أمنيّة.


وتساءل الوافي عن سبب تعمّد الرئيس قيس سعيد زيارة المناطق الداخليّة بالبلاد بطريقة سرّية وغير معلنة، قائلا ''لماذا يتسلل الرئيس نحو الجهات التي يزورها بموكب صغير يؤمنه الأمن الرئاسي فقط دون تنسيق جهوي ودون إعلام السلط الجهوية ودون تنسيق أمني !؟ هل لهذا علاقة بتصور الرئيس للنظام الحاكم وللحكم المحلي واحتقاره للتنظيم الحالي !؟؟''.


وأكّد سمير الوافي أنّ هناك ترتيبات معمول بها والهدف منها حماية الرئيس وتأمين زيارته والحرص على هيبة وصورة الدولة وأمنها القومي، ''ولا يمكن تغييرها بالمزاج'' مشيرا إلى أنّ كلّ الدّول تطبّق ذلك، ''وليست من إختراعنا...لكن رئيسنا غريب الأطوار فعلا!''. 



وتجدر الإشارة إلى أنّ رئيس الجمهورية قيس سعيد، تحوّل اليوم 21 جانفي 2020، إلى منزل الفقيد طارق الدزيري، الذي توفي يوم السبت 18 جانفي 2020، بعد معاناة تسع  سنوات من إصابته بالرصاص خلال أحداث الثورة ما خلف له شللًا نصفيًا وأصبح مقعدًا على كرسي متحرك.


ي.ر


تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية