alexametrics
آخر الأخبار

سمير ديلو: سامي الفهري أعلن الحرب على حركة النهضة

مدّة القراءة : 1 دقيقة
سمير ديلو: سامي الفهري أعلن الحرب على حركة النهضة

 

قال القيادي بحركة النهضة سمير ديلو اليوم الأربعاء 30 أكتوبر 2019، إن صاحب قناة الحوار التونسي سامي الفهري كان قد أعلن الحرب على حركة النهضة في الآونة الأخيرة ظنّا منه أنه مستهدف من طرفها، وذلك في تصريح لراديو جوهرة اف أم.

 

ونفى أي علاقة لحركة النهضة بالقرار القضائي بتحجير السفر عن سامي الفهري وزوجته، معتبرا ذلك اتهاما للقضاء التونسي وتشكيكا في استقلاليته.

 

وللاشارة فقد بثت القناة الخاصة الحوار التونسي مساء يوم امس الثلاثاء 29 أكتوبر ومضة لسلسلة وثائقيات تحت عنوان كشف أسرار النهضة سيقع بثها على القناة بتقديم سامي الفهري دون الإعلان عن تاريخ البث.

 

وللتذكير فقد صرّح الناطق الرسمي باسم القطب القضائي الاقتصادي والمالي، سفيان السليطي يوم أمس لبيزنس نيوز بأنّه تمّ تحجير السّفر على سامي الفهري و زوجته من قبل القطب القضائي المالي والاقتصادي على خلفيّة  شكوى مقدّمة من وزارة المالية بسبب سوء إدارة الممتلكات المصادرة من قبل الفهري، بما في ذلك شركة Cactus Prod وغيرها من الشركات.

 

م.ي

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية