alexametrics
آخر الأخبار

سنية بالشّيخ: المستشفيات لم تسجّل نقص في الدّم والجرحى حالتهم مستقرّة

مدّة القراءة : 1 دقيقة
سنية بالشّيخ: المستشفيات لم تسجّل نقص في الدّم والجرحى حالتهم مستقرّة


أفادت وزيرة الصحّة بالنيابة سنية بالشيخ، أنّه تمّ نقل المصابين إلى مستشفيات تونس الكبرى وعدد من المصابين ظلوا في مستشفى باجة وحالتهم مستقرة.

 

وفي تصريح لإذاعة شمس آف آم اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019، أكّدت بالشيخ عدم تسجيل أيّ نقص في الّدم، وبيّنت أنّ عددا من المواطنين اتصلوا وعبّروا عن رغبتهم في التبرع بالدم للمصابين. وأشارت إلى أنّه تمّ بعث خلية أزمة للإحاطة النفسيّة بالجرحى وعائلاتهم وعائلات القتلى في شارل نيكول وخلية ثانية في مستشفى باجة. 

وتجدر الإشارة إلى أنّ حادث خطير جدّ مع منتصف نهار اليوم الأحد غرّة ديسمبر 2019،  تمثّل في انقلاب حافلة سياحية تابعة لأحد وكالات الأسفار الخاصة  القانونية والمنظمة، كانت تقل 43 شخصا في إطار رحلة سياحية ترفيهية من تونس العاصمة في اتجاه عين دراهم حيث انقلبت وسقطت  في مجرى وادي بعد تجاوزها لحاجز حديدي. ووفق وزارة الداخليّة، خلّف الحادث وفاة 22 شخصا وأُصيب 18 شخصا آخر.

ي.ر

 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية