alexametrics
سيارات

شركة بن جمعة موتورز تسلط الأضواء على مجموعة سيارات BMW X الجديدة

مدّة القراءة : 1 دقيقة
شركة بن جمعة موتورز تسلط الأضواء على مجموعة سيارات BMW X الجديدة

 

قررت شركة بن جمعة موتورز المورّد والوكيل الرسمي لسيارات BMW وMINI في تونس وضع مجموعة BMW X في دائرة الضوء طيلة شهر نوفمبر الحالي.

 

من المؤكد أن لكل مستخدم سيارة BMW X المناسبة والقادرة على جعله يتمتع بكل لحظة من حياته. إضافة إلى سيارة BMW X1 الجديدة، نجد سيارة BMW X2 التي تتميز بثبات دقيق على الطريق. بالنسبة لسيارة BMW X3 التي أسست فئة السيارات الرياضية الحركية (SAV)، يعزّز الجيل الجديد مرة أخرى روح الابداع في فئته ويحمل متعة القيادة إلى أعلى مستوياتها. بقيادتها الديناميكية وخطوطها الانسيابية الرياضية وتصميمها الداخلي الصافي ونظمها المساعدة على القيادة، تعطي سيارة BMW X4 انطباعا بالقوة وتظهر قوة شخصيتها.

 

مكنّ تجديد سيارة BMW X1 من زيادة جاذبيتها. بعد أن تمت مراجعة تصميمها وأداءها وتجهيزها بأحدث النظم التكنولوجية، اكتملت نقاط قوة السيارة الرياضية الحركية. تتميز السيارة أيضا بمحركات TwinPower Turbo ذات الأسطوانات الثلاث أو الأربع والتي تجمع بين القوة والكفاءة.

بفضل إعادة النظر في الشكلين الأمامي والخلفي، تفرض سيارة BMW X1 تصميما جديدا. تبرز سيارة BMW X1 نسخة KIT-M بمظهرها الرياضي من خلال DirectDrive أما نسخة Shadow Line فتتميز بتجهيزاتها الخصوصية. سيارة BMW X1 متوفرة أيضا بنسخة X-Line.

داخل السيارة، تحظى شاشة المراقبة بمكانة هامة و يمكن تشغيله من خلال نظام المراقبة BMW iDrive أو عبر التحكمين الصوتي أو اللمسي. تم تجهيز السيارات المروجة في السوق التونسية بشاشة لمسية 8.8" كما يمكن عند الطلب تجهيزها بنظام ملاحة و شاشة لمسية جديدة 10،25"

سيارة BMW X1 الجديدة متوفرة في ثلاث نسخ:

  • نسخة Business line بداية من 600 175 دينار صافي من الأداء.
  • نسخة X-line بداية من 200 185 دينار صافي من الأداء.
  • نسخة Kit M بداية من 700 188 دينار صافي من الأداء.

 

يمكن للحرفاء والمهتمين بالعلامة زيارة قاعة عرض بن جمعة موتورز بالشرقية 2 ووكيلها بسوسة بكوش للسيارات وذلك لاكتشاف مجمل سيارات BMW وخاصة مجموعة X المجددة كليا وسيارتها الجديدة X1.

أعدت الشركة بالمناسبة امتيازات حصرية  إلى غاية 15 ديسمبر 2019 في حدود الكميات المتوفّرة ,على مجموعة من السيارات في إطار مختلف بعيدا عن ضغط الأسبوع.

 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية