alexametrics
سيارات

شركة بن جمعة موتورز تطلق الطلب المسبق لاقتناء سيارة BMW Série 1

مدّة القراءة : 3 دقيقة
شركة بن جمعة موتورز تطلق الطلب المسبق لاقتناء سيارة BMW Série 1


 تعلن شركة بن جمعة موتورز المورّد والوكيل الرسمي لسيارات BMW وMINI في تونس عن إطلاق عملية طلب السيارة الجديدةBMW Série 1 . يمكن للراغبين في اقتناء هذه السيارة المدمجة الاتصال بقاعات عرض بن جمعة موتورز بتونس العاصمة ووكيلها المعتمد بسوسة شركة بكوش للسيارات.

 

يفتح الجيل الثالث لسيارة BMW Série 1  فصلا جديدا في تاريخ سيارات الرفاهة المدمجة للعلامة. خلال خمس سنوات من التطوير، استفادت BMW من مراكمة تجربة السنوات الأخيرة في مجال انتقال السرعة الأمامية في مختلف سيارات العلامة. تمنح سيارة BMW Série 1  بذلك ديناميكية قيادة لا تضاهى ضمن سيارات الدفع وتؤسس لمرجعيات جديدة في فئة سيارات الرفاهة المندمجة.

تعيد مقدمة السيارة ترجمة التصميم الفاخر لعلامة BMW. تعتبر الشبكة المزدوجة لمقدمة السيارة إمضاء أسلوبيا مميزا للمصنّع وقد زاد عرضا وظهورها في السيارة الجديدة. سيارة تعرف لأوّل مرّة التصاق مكوّني شبكة مقدمة السيارة في وسط الواجهة الأمامية.

 من شأن انحدار بصريات الأضواء الأمامية إلى الأمام منح السيارة مظهرا شابا وجريئا. بالنسبة للمنظر الجانبي، يصنع مظهر "أنف القرش" بصمة الأسلوب الخاص بعلامة BMW. مكّن الحجم السخيّ للأضواء الخلفية المتحدة في فانوسين من تعزيز التأثير البصري لخط الكتف نحو الخلف هذا إضافة إلى تصميم هذه الأضواء المتميز بالنقاء وشكلها الذي مكنها من اكتساب أسلوب عصري. تتميز سيارة BMW Série 1  الجديدة أيضا بخطوطها الواضحة وبتفاصيلها الدقيقة المنحوتة بعناية ما يمنحها بنية رياضية.

 

 

يعتبر الفضاء الداخلي لسيارة BMW Série 1  الجديدة أكثر رحابة من مثيله في النسخة السابقة. في المؤخرة، تمت زيادة فضاء الأرجل ب33مم كذلك بالنسبة لعلو السيارة تحت السقف الذي تطوّر ب19مم من الخلف مع سقف قابل للفتح. ازداد عرض فضاء الراكبين ب13 مم في الخلف وأكثر من 42 مم في الأمام.

تقدر سعة الصندوق الخلفي ب380 لترا (زيادة 20 لترا مقارنة بالنسخة السابقة) كما يمكن أن تبلغ هذه السعة 200 1 لترا عند طوي المقاعد الخلفية. إضافة إلى ذلك، ازداد العرض الأدنى لصندوق الأمتعة ب67 مم. يمتاز الجيل الجديد للسيارة بإضافة خاصية الفتح الالكتروني للصندوق الخلفي وذلك لأوّل مرّة.

  

 

يتميز الجيل الثالث لسيارةBMW Série 1  بطرح مثال متجدد للانتقال الأمامي للسرعة لسيارة الرفاهة المندمجة بإمضاء BMW. في مجال ديناميكية السياقة والفضاء الداخلي، تعتبر السيارة رائدة ضمن فئتها. تبرز تقنية ARB في هذه السيارة المشغّلة بمحرك حراري مساهمة في تحسين الانتقال مع إضفاء مزيد من الرقابة الدقيقة والسريعة على أداء المحرك.

إضافة لمنظومة ARB، تم تجهيز السيارة بنظام BMW Performance Control الذي تم تعميمه على كلّ النسخ. يحسّن هذا النظام من رشاقة سيارةBMW Série 1  بفضل مكابح موجّهة نحو العجلات داخل المنعرجات لضمان الأداء المحايد عند الدوران. تتميز سيارةBMW Série 1  بكلّ نسخها بهيكل ديناميكي التغيير وملاءم لكل المحركات الممكنة كما يتميز هيكل M Sport بانخفاض 10مم إضافي.

تقترح شركة بن جمعة موتورز سيارة BMW Série 1  الجديدة بمحرّك بنزين 118i (استهلاك المحروقات بدورة مختلطة: 5،3 – 5،0 ل/100كم مع انبعاث لثاني أكسيد الكربون في حدود 121 غ/كم) بنسختين Business line و Kit M.

 

 

 

تضم سيارة الرفاهة المندمجة BMW Série 1  عدة نظم مساعدة على القيادة سبق أن ظهرت في سيارات BMW المصنّفة ضمن فئات أعلى. يتم استغلال صور الكاميرا والمعطيات التي تجمعها الرادارات وأجهزة الاستشعار بالموجات فوق الصوتية في مراقبة المحيط القريب للسيارة وتنبيه السائق في حالات المخاطر.

تتوفر سيارة BMW Série 1  على نظام المساعدة على الركن مع رادارات الركنPark Distance Control (PDC) ورادار العودة إلى الخلف أو نظام Park Assist (المتوفر في نسخة Business line) الذي يقوم آليا بمناورات الركن في الأماكن الموازية أو القائمة لخط السير ولكن كذلك مناورات للخروج من أماكن الركن الموازية.

العرض الاختياري الاخباري الترفيهي لنظام التشغيل BMW OS 7.0 المزوّد بجهاز تحكم حركي (إضافة) يستخدم شاشتين متجاورتين على مجموعة الأدوات بقطر 10،25 بوصة لكل منهما مع نظام تحكم Live Cockpit Navigation Pro. يعيد شكل وموضع شاشة العرض تصميم الشبكة المزدوجة لمقدمة السيارة. تتوجه الشاشة اللمسية المركزية نحو السائق كما جرت العادة في سيارات BMW وهي موضوعة بمثالية في مدى نظره. بالنسبة لشاشة الرأس العالي بالألوان 9،2 بوصة المتوفرة اختياريا للمرة الأولى في سيارة BMW Série 1  فتسمح للسائق بالاطلاع على المعلومات دون غض النظر عن الطريق.

نظام Live Cockpit Navigation Pro BMW المطوّر على قاعدة نظام التشغيل BMW OS 7.0 يسمح باستخدام نظام تحكم وعرض رقمي مع شاشتين 10،25 بوصة توفر نظام ربط مشخصن عالي الجودة. من بين خصائصه، نجد نظام ملاحة مجهز بمنظومة تدريب ذاتي ونظام متعدد الوسائط بقرص صلب.

 

يمكن الانطلاق في تقديم طلبات اقتناء BMW Série 1  الجديدة المتوفرة في نسختين:

  • نسخة Business line بداية من 800 132 دينار صافي من الأداء.
  • نسخة  Kit M بداية من 400 159 دينار صافي من الأداء.

 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية