alexametrics
شبكات

صابرين القوبنطيني: الرئيس يجب أن يكون بعيدا عن المافيا..

صابرين القوبنطيني: الرئيس يجب أن يكون بعيدا عن المافيا..

 

كتبت القيادية بحركة تحيا تونس صابرين القوبنطيني اليوم الخميس 12 سبتمبر 2019، تدوينة على صفحتها الرسمية فايسبوك عبّرت فيها عن أملها في أن يكون الرئيس المنتخب لتونس "بعيد عن المافيات والبيع والشراء السياسي والمالي".

 

"ما أتمناه أمام الوضع المدردر هذا، أن يكون الرئيس الجديد لتونس رئيس كل التونسيين دون استثناء، متواضع دون تعالي وغرور، يحترم الدستور والمؤسسات وصلاحياته وصلاحيات السلط الأخرى يدافع على الحريات وحقوق الانسان ويحافظ على حرية التعبير والديمقراطية".

 

وشددت على أنها ترغب في أن تستقرّ البلاد نسبيا وأن لا تتم عمليّة انتقام وتصفية الحسابات بعد منسوب العنف السياسي المتصاعد بدرجة "رهيبة" على الفايسبوك" وفي الميدان وعقلية الهوليغانز من جميع أنصار المترشحين.

 

م.ي

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية