alexametrics
شبكات

صادق شعبان: نحتاج حكومة تنقذ لا حكومة ترضي ..

مدّة القراءة : 1 دقيقة
صادق شعبان: نحتاج حكومة تنقذ لا حكومة ترضي ..

 

أورد الوزير السابق وأستاذ القانون صادق شعبان في تدوينة صبيحة اليوم 17 أكتوبر 2019، أن  الوضع الحالي صعب جدا و خطر الانفلات ممكن في أي وقت، مبينا أنه يجب الاسراع في تشكيل حكومة تكون حكومة للانقاذ لا حكومة لارضاء الأطراف السياسية.

 شعبان بين أن المنافسة السياسية انتهت  بانتهاء الانتخابات داعيا الفائزين الى تحمل المسؤولية الأولى في حماية البلاد و إيقاف المشاحنات وفرض الاستقرار الذي يعد حسب رأيه خطا أحمرا.

 
كما دعا المنتصرين في الانتخابات الى عدم الاستهتار بالثقة التي منحت لهم من قبل الناخبين مشددا أنه يجب على الاحزاب أن تقبل التنازلات ويجب على البرلمان الجديد ان يكون برلمان وحدة.

 

 

ع.ق

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية