alexametrics
بلاغات

صفاقس الدولية أول هيكل في تونس للتسويق الترابي لجهة

صفاقس الدولية أول هيكل في تونس للتسويق الترابي لجهة
 
 تم أمس بصفاقس الاعلان الرسمي عن انطلاق نشاط أول هيكل في تونس مخصصا للتسويق الترابي لجهة صفاقس بهدف استقطاب  المزيد من الاستثمارات لها وتعزيز ترويج منتوجاتها في العالم  أساسا ودعم مختلف القطاعات ومجالات النشاط بها وابراز مكامن قوتها وصورتها النيرة.
 
 وجاء  هذا الهيكل- الذي أخذ الشكل القانوني لجمعية تحت اسم"صفاقس الدولية" – في اطار عملية تشبيك جمعت أهم المنظمات والهياكل بالجهة الناشطة في المجالات الاقتصادية والتنموية والعلمية والجامعية على غرار غرفة التجارة والصناعة ومركز أعمال صفاقس واتحاد الصناعة والتجارة واتحاد الصناعات الصغرى والمتوسطة وكنفيدرالية المؤسسات المواطنة اضافة الى الجامعة والقطب التكنولوجي والمركز الثقافي الالماني و المندوبية الجهوية للتنمية.
 
  ووجد تأسيس هذا الهيكل – الاول من نوعه – ببلادنا – دعما من وزارة الصناعة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة التونسية  ووزارة التعاون الاقتصادي والتنمية الالمانية عبر مشروع الابتكار والتنمية الجهوية والتشغيلIDEE)) الذي تنفذه وكالة التعاون الفني الالمانية GIZ.
 
  وتميز حفل الاعلان الرسمي عن انطلاق "صفاقس الدولية" – الذي أشرف  عليه وزير الصناعة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة السيد سليم الفرياني – بحضور وفد ألماني هام يمثل وزارة التعاون الاقتصادي والتنمية والوكالة الالمانية للتعاون وسفارة ألمانيا وعديد الهياكل الالمانية الاخرى- كما حضره والي صفاقس السيد أنيس الوسلاتي وعدد هام من ممثلي السفارات ومختلف الوزارات والمؤسسات والمنظمات والجمعيات ومن الفاعلين في المجال الاقتصادي والتنموي.
 
  وأعلنت رئيسة "صفاقس الدولية" السيدة اكرام مقني بالمناسبة عن انطلاق تنفيذ اتفاقية تعاون مع المقاطعة الالمانية " بادن فورتمبورق BADEN-WURTEMBERG" تهدف الى تبادل المعلومات والخبرات خاصة وأن هذه المقاطعة معروفة بريادتها في مجال التسويق الترابي الجهوي. كما أعلنت رئيسة الجمعية انه سيتم قريبا ابرام اتفاقيات مماثلة مع جهات أخرى في الخارج تنطلق بجهة فرنسية هامة.

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية