alexametrics
شبكات

صورة اليوم.. لا، هذه ليست مباراة كرة قدم !

صورة اليوم.. لا، هذه ليست مباراة كرة قدم !

 

 من أمام أحد المقاهي في جادة لافايات، اجتمع تونسيون لمشاهدات تعبيرة من تعبيرات الاستثناء التونسي. صورة انتشرت مساء اليوم 7 سبتمير 2019 لمواطنين يشاهدون المناظرة بين المترشحين للرئاسية بذات الاهتمام الذي يوليه التونسي عادة للدوري التونسي من مباريات كرة القدم.

تعبيرة بسيطة في ظاهرها عن تمسك التونسي بمساره الديمقراطي، لكن دلالتها كثيرة منها حرص المواطن على الجانب الرقابي للمترشحين الذي يتناظرون في بث مباشر، في اولى حصص المناظرة، وفي مساء سبت ونهاية أسبوع لا يقضيه التونسي عادة أمام التلفاز، لكنه اليوم يناقش خطابات المترشحين واجاباتهم وحتى تعبيراتهم الجسدية ووقفتهم من خلال تعليقات وتدوينات على مواقع التواصل الاجتماعي.

ع.ق

*صورة لفاروق سويسي

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية