alexametrics
آخر الأخبار

طارق الفتيتي: يوم الثلاثاء القادم الاعلان الرسمي عن كتلة الاصلاح الوطني

مدّة القراءة : 1 دقيقة
طارق الفتيتي: يوم الثلاثاء القادم الاعلان الرسمي عن كتلة الاصلاح الوطني

 

قال الناطق الرسمي باسم كتلة الإصلاح الوطني التي تمّ تكوينها مؤخرا، طارق الفتيتي، اليوم الخميس 07 نوفمبر 2019، إن الإعلان الرسمي للكتلة سيكون يوم الثلاثاء القادم في ندوة صحفية تعقد للغرض، وذلك عند حضوره في راديو موزاييك أف ام.

 

وأكّد الفتيتي أن هذه الكتلة الجديدة تضمّ 15 نائبا من المستقلين ومشروع تونس والبديل التونسي وآفاق تونس والنداء، وهي قابلة للارتفاع حيث تجري بعض الاتصالات حاليا لالتحاق أعضاء مستقلين بالكتلة.

 

وشدّد على أن الكتلة تتصل بالأشخاص لا الأحزاب حتى لا تفقد وزنها، وأنها لن تكون في خدمة الأحزاب ولن يتحدّث باسمها أي حزب، وستدفع لخلاص الوضعية المتأزمة التي تعيشها البلاد، حسب تعبيره.

 

وبيّن طارق الفتيتي أن كتلة الإصلاح الوطني ستكون كتلة تقنية مبدئيا، وسترفض التصويت لحكومة يكون مرشحها من داخل حركة النهضة "واهم من يعتقد أن يقوم بمفاوضات لمعزل عن نواب المجلس".

 

وللاشارة فقد تمّ يوم 5 نوفمبر تأسيس كتلة برلمانية لمجلس النواب القادم، تحت اسم كتلة الاصلاح الوطني رئيس الكتلة هو النائب المنتمي لحركة مشروع تونس و الناطق رسمي هو طارق الفتيتي المستقيل من نداء تونس والمُستقل حاليا.

 

م.ي

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية