alexametrics
آخر الأخبار

ظهور الإبن الثاني لرئيس الجمهوريّة خليل قائد السبسي

ظهور الإبن الثاني لرئيس الجمهوريّة خليل قائد السبسي

 

بعد أن إختار عدم الظهور في الساحة السياسية والإختفاء عن الجمهور، ظهر مساء أمس إبن رئيس الجمهوريّة الباجي قائد السبسي وأخ حافظ قائد السبسي، خليل قائد السبسي، في إجتماع لحركة نداء تونس.

عقدت مساء أمس  الثلاثاء 9 جويلية 2019، حركة نداء تونس إجتماعا في مقرّها بمدينة المهدية، حيث ظهر في الصور التي جمعت  الهيئة الرسميّة الناطقة باسم حركة نداء تونس شقّ المنستير، خليل قائد السبسي، وهو ما يفسّر تواجده بصفة رسميّة داخل قيادات الحركة وحضوره المستقبلي في الساحة السياسية بعد أن كان غائبا عن الأنظار، وتمّ على إثر هذا الإجتماع، بعث رسالة إلى رئيس الجمهوريّة الباجي قائد السبسي. 

ي.ر



تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية