alexametrics
آخر الأخبار

عبد العزيز الصيد يُقاطع التحقيق ضد موكله سامي الفهري

مدّة القراءة : 1 دقيقة
عبد العزيز الصيد يُقاطع التحقيق ضد موكله سامي الفهري

 أكد محامي سامي الفهري، عبد العزيز الصيد في تدوينة له صبيحة اليوم 7 نوفمبر 2019 ان قوات الامن والنيابة العمومية لم تحترم حركة الحياة الشخصية والعائلية لموكله في مخالفة للقانون، وأعلن أنه اثر ذلك يقاطع محسار البحث والتحقيق القائم على التفتيش في الاسرار الشخصية لموكله.

 

الصيد أكد ان فرقة مكافحة الاجرام قامت بمداهمة منزل الفهري وحجز حواسيبه والهواتف الموجودة بالمنزل والاطلاع على كافة الاسرار والصور الشخصية له ولعائلته وأسراره المهنية المقاطع التي تم يتم نشرها المقتتطعة من المونتاج، مشددا أن هذا تعسف في تطبيق القانون.

 

 

للاشارة، كان الصيد قد اعلن أمس أن موكله قضى 13 ساعة دون توقف على ذمة التحقيق بينما تمت مداهمة منزله و قناته ومنازل أصدقائه في فجر أمس 6 نوفمبر.

 

تم ايقاف الفهري ليلة 5 نوفمبر برفقة المتصرفة القضائية في شركة كاكتيس ووكيل قناة الحوار التونسي من قبل النيابة العمومية على ذمة التحقيق لمدة 5 ايام.

ع.ق

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية