alexametrics
آخر الأخبار

عبد اللطيف العلوي مهددا سامية عبو : شد قدرك !

مدّة القراءة : 1 دقيقة
عبد اللطيف العلوي مهددا سامية عبو :  شد قدرك  !

 

في تدوينة صبيحة اليوم 6 نوفمبر 2019، هدد القيادي في ائتلاف الكرامة عبد اللطيف العلوي سامية عبو، النائبة عن التيار الديمقراطي ضمنيا بعبارة "شد قدرك لا نطيحهولك" مع أنه قبل ذلك تحدث في التدوينة ذاتها أن الائتلاف، يعيش حالة وعي سياسي.

 

"اللي حاشتو بينا يجينا" هي العبارة التي استخدمها العلوي، الكاتب والروائي، في حديث عن مفاوضات لتشكيل الحكومة مشددا أن وضع الئتلاف مريح، وأنه اختار المعارضة.

 

مرد تدوينة العلوي، تصريح عبو أمس 5 نوفمبر في اذاعة موزاييك حيث اعتبرت في توصيف سياسي للائتلاف "انهم لا يشبهونهم " في احالة الى البرامج والتوجهات.

 

ع.ق

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية