alexametrics
شبكات

عبد اللطيف العلوي يسخر من عمل البرلمان معتمدا إيحاءات جنسيّة

مدّة القراءة : 1 دقيقة
عبد اللطيف العلوي يسخر من عمل البرلمان معتمدا إيحاءات جنسيّة

 

في تدوينة له صباح اليوم الأربعاء 12 فيفري 2020، كعادته أتحف وأبهر النائب عن كتلة ائتلاف الكرامة عبد اللطيف العلوي متابعيه بتدوينته على حسابه الخاصّ بالفايسبوك.



يتمتّع العلوي بروح الدّعابة في تدويناته وبالحريّة المطلقة أيضا في التعبير دون احترام موقعه كنائب في البرلمان. نشر العلوي في تدوينته اليوم  برنامج العمل في مجلس نواب الشعب حسب تأويله. واشار انّ البرلمان في الحصّة الصباحيّة سيقوم بـ 97 نقطة نظام، و5 أفلام عطشن ''المقصود بـ ''الأكشن'' أيّ صراعات بين النواب، و''ستّة أطراح رديح وشطيح على قطر'' والمقصود نقاش النواب حول الإتفاقيات مع دولة قطر. 


وأضاف ''زوز طرانط تخرنين على تركيا والسيادة اللوطانية'' معتمدا إيحاءات جنسيّة في وصفه السيادة الوطنيّة بالسيادة اللّوطانيّة وأشار أنّه مع منتصف النهار ستكون هناك '' راحة وتدليك''. 


بخصوص  الحصّة المسائيّة، قال العلوي أنّه سيكون هناك  ''ضريْبات خدمة إلى من استطاع إليها سبيلا''. 


بهذه العبارات لخّص نائب ائتلاف الكرامة عمل البرلمان وأعطى صورة مسيئة لمجلس نواب الشعب، ذلك أنّ تدوينته ''الساخرة'' بعد نشرها بنصف ساعة سجّلت الكثير من التعاليق من متابعيه بين من استحسن ما كتبه وأشاد له بدماثة أخلاقه وبين من تهجّم بتعاليق شتم لمجلس نواب الشعب.


ي.ر





تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية