alexametrics
آخر الأخبار

عبد العزيز الصيد يؤكد تعرض موكله سامي الفهري للهرسلة والحرمان من النوم

مدّة القراءة : 1 دقيقة
عبد العزيز الصيد يؤكد تعرض موكله سامي الفهري للهرسلة والحرمان من النوم

 

 

في تدوينة له صبيحة اليوم 8 نوفمبر 2019 أكد عبدالعزيز الصيد محامي سامي الفهري ان هذا الأخير تعرض للهرسلة اثناء التحقيق معه لليلة كاملة وحُرم من النوم الى درجة أنه فقد القدرة على التركيز.

 

الصيد بين، أن الظروف التي حجز فيها الفهري لينم استنطاقه لم تكن ملائمة، والهدف من هذا التلاعب هو اجباره على الادلاء بشهادة في ظروف نفسية سيئة لتكون الأجوبة غير مقنعة.

للاشارة، كان  محامي سامي الفهري،  قد أعلن أمس  ان قوات الامن والنيابة العمومية لم تحترم حركة الحياة الشخصية والعائلية لموكله في مخالفة للقانون، وبين أنه اثر ذلك يقاطع محسار البحث والتحقيق القائم على التفتيش في الاسرار الشخصية لموكله.

 

ع.ق

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية