alexametrics
شبكات

عبد العزيز بلخوجة: الشاهد يشتغل لفائدة النهضة !

عبد العزيز بلخوجة: الشاهد يشتغل لفائدة النهضة !

في تدوينة صبيحة اليوم 22 سبتمبر 2019 أكد القيادي بحزب قلب تونس والكاتب عبد العزيز بلخوجة أن رئيس الحكومة يوسف الشاهد والقريبون منه يشتغلون لصالح النهضة منذ سنتين لأن الحركة الاسلامية لا تريد حزبا تقدميا اقوى منها خصوصا ان كان للحزب رئيس في قرطاج – في احالة على قلب تونس ومؤسسه المترشح للرئاسة نبيل القروي.

 

وتابع أن ذلك ما يفسر وضع القروي في السجن- خوف النهضة من منافس جاد لها. بلخوجة أكد أن "رغم امتلاك الشاهد لنفوذ  ونفاذ الى الاستعلامات والقوات المختصة وفرق مكافحة الارهاب وغيره من أجهزة الدولة فانه لم يقدر الى الان على العثور على دليل لادانة القروي بالتهرب الضريبي وتبييض الأموال".

وبين القيادي في قلب تونس في السياق ذاته أن هذا ليس الاتهام الفارغ والقضية الفارغة الوحيدة في عهد الشاهد، ذاكرا قضايا أخرى مثل قضية لطفي براهم، منصف قرطاس، صابر العجيلي فاضل عبد الكافي وغيرهم.

 

للاشارة، فان رئيس قلب تونس ومرشحه القروي تمكن من التأهل للدور الثاني للرئاسية في منافسة للمرشح المستقل قيس سعيد. تجرى الانتخابات الرئاسية في دورها الثاني يوم الأحد 6 أكتوبر وفي حال مرور الطعون المقدمة في نتائج الدور الاول الى الجلسة العامة بالمحكمة الابتدائية فان الانتخابات تتأجل الى الاحد 13 اكتوبر.

ع.ق

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية