alexametrics
فيديو

عبد الكريم الزبيدي يهنئ التونسيين بعيد الإضحى وعيد المرأة

مدّة القراءة : 1 دقيقة
عبد الكريم الزبيدي يهنئ التونسيين بعيد الإضحى وعيد المرأة

 

قدم وزير الدفاع الوطني المستقيل من مهامه والمترشح للانتخابات الرئاسية عبد الكريم الزبيدي اليوم 13 أوت 2019 في كلمة ألقاها في فيديو بثته صفحته الرسمية على موقع الفيسبوك تهانيه إلى كافة الشعب التونسي بمناسبة عيد الإضحى وشكره وفخره بالمؤسسة الأمنية والعسكرية على عملها الدؤوب في تأمين الخدمات العمومية طيلة أيام عيد الإضحى.

وتقدم الزبيدي بتهانية للمراة التونسية بمناسبة العيد الوطني للمرأة قائلا ''  أهنئ حرائر تونس بمناسبة عيد المرأة والمرأة هي الركيزة الأساسية للمجتمع التونسي مع دعم مشاركتهن في تطوير النمط الاجتماعي التونسي ''

وعبر عن ارتياحه للتجاوبات التي رافقت إعلانه لترشحه للانتخابات الرئاسية مقدما شكره لكل  من دعمه وساندنه من شخصيات وأحزاب ومنظمات وطنية.

وترحم عبد الكريم الزبيدي على روح الرئيس الراحل الباجي قائد السبسي قائلا '' أترحم على روح سي الباجي الرئيس والأب والأخ الكبير''

وختم الفيديو بقوله '' الوفاء لتونس الوفاء للوطن''

يذكر أن عبد الكريم الزبيدي كان قد ترشح للانتخابات الرئاسية المزمع تنظيمها في 15 سبتمبر المقبل بعد استقالته من منصبه وتعهده بالقيام بمسؤولياته الى حين تعيين شخصية مكانه.

س.ع  

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية