alexametrics
آخر الأخبار

عبد الكريم جراد: اتحاد الشغل سيقاضي عماد الدايمي

عبد الكريم جراد: اتحاد الشغل سيقاضي عماد الدايمي

كذب عبد الكريم جراد الأمين العام المساعد المكلف بالتغطية الإجتماعيىة في الإتحاد العام التونسي للشغل صبيحة اليوم 26 جوان 2016  ادعاءات عماد الدايمي الذي اتهم فيها أمس اتحاد الشغل بعدم خلاص ديونه مع صندوق الضمان الإجتماعي متوعدا بالتوجه نحو القضاء. وأعلن جراد أن الاتحاد سيتخذ كل الإجراءات القانونية لمقاضاة النائب عماد الدايمي بتهمة الإدعاء بالباطل داعيا النائب الى تقديم حجج على ادعاءاته.

واكد أن الاتحاد سيقدم اثباتته عند استدعاءه من طرف القطب القضائي المالي موضحا أنه من حق نائب شعب التدقيق في هذه المسائل الاجتماعية والمالية لكن ليس له الحق في الافتراء والادعاء بالباطل في حق المنظمة الشغيلة.

وواصل جراد في تصريح لشمس أن الاتحاد امضى اتفاقا  منذ 5 سنوات مع الصندوق الوطني للتأمين للمرض و أتم خلاص الدين المتخلد بذمته ويدقع حاليا المساهمات في الآجال وبصفة دورية.

للاشارة،  فقد نشر القيادي بحزب ''حراك تونس الإرادة'' عماد الدايمي أمس 25 جوان تدوينة اعلن فيها إنه أودع شكايتين لدى القطب القضائي الاقتصادي والمالي ضدّ اتحاد الشغل حول "شبهات تهرب منظمة من سداد ديونه المتخلدة لدى الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي والتي بلغت أكثر من 20 مليون دينار منها ديون متعلقة بمساهمة الأعوان العاملين بالاتحاد (التي تستخلص من أجورهم ولا تسدد للصندوق) وتراكم الديون الذي يعود لتواطئ مسؤولين حكوميين في تجميد إجراءات استخلاص تلك الديون بشكل غير قانوني" على حدّ قوله.


ع.ق

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية