alexametrics
شبكات

عبد اللطيف المكّي: توحيد الصفّ الوطني هو الحلّ الوحيد لمجابهة الضغوطات

مدّة القراءة : 1 دقيقة
عبد اللطيف المكّي: توحيد الصفّ الوطني هو الحلّ الوحيد لمجابهة الضغوطات

 

قال القيادي في حركة النهضة عبد اللطيف المكي، أنّ قرار النهضة السياسي الوطني في كلّ المجالات محلّ العديد من الضغوطات السلبيّة من جهة خارجيّة والدّاخليّة. 


وفي تدوينة نشرها على حسابه الرسمي بالفايسبوك، اليوم الثلاثاء 5 نوفمبر 2019، أنّ هذه الضغوطات التي تتعرّض لها النهضة تدفع بها إلى إبعاد قراراتها عن خيارات الثّورة ومصلحة الوطن، وبيّن في تدوينته أنّ الحلّ الوحيد لمجابهة هذه الأخيرة هو وحدة الصفّ الوطني وتجنّب كلّ التبريرات التي تمنع ذلك. 


''ولا سبيل إلى مجابهتها الاّ بوحدة صف الوطنيين والمخلصين وتجنب كل التعلات والتبريرات التي تحول دون ذلك''. 


ونذكر أنّ بعض الأحزاب مثل التيار الديمقراطي وحركة الشعب وقلب تونس وضعوا العديد من الشروط للمشاركة في تشكيل الحكومة مع النهضة. 

ي.ر


تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية