alexametrics
آخر الأخبار

عبير موسي: الياس الفخفاخ يتحمل المسؤولية السياسية في كوارث الترويكا

مدّة القراءة : 1 دقيقة
عبير موسي: الياس الفخفاخ يتحمل المسؤولية السياسية في كوارث الترويكا

 

أكدت رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي في تصريح بثته موزاييك اليوم الثلاثاء 21 جانفي 2020 تعليقا على تعيين رئيس الجمهورية الياس الفخفاخ رئيسا للحكومة،  أن موقف حزبها واضح بعدم المشاركة أو التصويت لأي حكومة لا تقطع مع الأخوان و مشتقاتهم.

 

و أضافت موسي أن تعيين الفخفاخ يحيل الى فترة حالكة من تاريخ تونس حيث كان وزيرا للسياحة و للمالية في حكومتي حمادي الجبالي و علي العريض و اعتبرت أنه من مهندسي الانهيار المالي و أحد واضعي السياسة النقدية الفاشلة و حملته مسؤولية ما تعيشه تونس من صعوبات مادية.

و اعتبرت موسي أن الياس الفخفاخ يتحمل المسؤولية السياسية على كل الكوارث التي حصلت في عهد الترويكا من تعويضات و إفلاس و اغتيالات و تسفير الشباب إلى بؤر التوتر.

ح ب أ

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية