alexametrics
آخر الأخبار

عبير موسي: قانون المالية كارثة لن نشارك فيها و سهام بن سدرين حرفت الواقع و شوهته

مدّة القراءة : 1 دقيقة
عبير موسي: قانون المالية كارثة لن نشارك فيها و سهام بن سدرين حرفت الواقع و شوهته

 

أكدت رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي ضيفة ميدي شو اليوم الأربعاء 11 ديسمبر 2019 أن قانون المالية لسنة 2020 فضيحة بأتم معنى الكلمة و لا يستحق التصويت له لا من حيث الشكل و لا من حيث المحتوى و انه سيؤدي بالبلاد الى الإفلاس.

وأضافت موسي ان التصويت على ميزانية الدولة جاء مخالفا للعرف المتعامل به منذ سنوات حيث يحضر كل وزير لمناقشة ميزانية وزارته والدفاع عنها وتبيين وجهة نظره للنواب عكس الذي حصل خلال هذه السنة، حيث أكدت موسي ان الميزانية تم تقديمها قبل أقل من يوم من مناقشتها وفيها فصول تمت اضافتها بخط اليد مؤكدة أن الحزب الدستوري الحر لن يكون شاهدا على مهزلة قد تؤدي بالبلاد الى الإفلاس.  

 

 وأضافت موسي أن وزير المالية رضا شلغوم وجد نفسه محرجا من جهل بعض النواب بالقانون، مضيفة ان بعض الخبراء القريبون من الدستوري الحر لم يستطيعوا اصلاح قانون مفكك ولا "رأس له ولا ذيل" دون منح الوقت الكافي للتشاور ومحاولة اصلاح ما يمكن إصلاحه.

 

كما انتقدت عبير موسي هيئة الحقيقة والكرامة، حيث اعتبرت أن هيئة سهام بن سدرين قالت انها لجنة لكشف الحقيقة لكنها قدمت أنصاف حقائق وتحريفا للواقع وتشويها له ''قالت يحبوا يعملوا هيئة لكشف الحقيقة. فقدّمت أنصاف الحقيقة وتحريفات... دخلنا في تحريف تاريخ البلاد وضرب بورقيبة ونعتو بالعميل".

 

وردا على اتهامات سامية عبو أكدت موسي انها لا تنتظر صلاحا ممن تعامل مع منظومة الربيع العربي و باع البلاد و وضع أمنها و سلامة ترابها على المحك، مؤكدة ان كل من سيشارك في حكومة الجملي و حكومة الخوانجية من القوى التي تسمي نفسها ديمقراطية و حداثية يعتبر خائنا للبلاد.

ح.ب.أ


تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية