alexametrics
آخر الأخبار

عبير موسي وبسمة بلعيد في وقفة احتجاجية ضدّ العنف السياسي

مدّة القراءة : 1 دقيقة
عبير موسي وبسمة بلعيد في وقفة احتجاجية ضدّ العنف السياسي


نظّم الحزب الدستوري الحر اليوم السبت 25 جانفي 2020، وقفة احتجاجية أمام البرلمان تحت شعار "لا للعنف السياسي"، وقد شاركت في هذه الوقفة أرملة الشهيد شكري بلعيد، بسمة الخلفاوي بلعيد.


الوقفة الاحتجاجية حضرها ممثلون عن المجتمع المدني وبعض الجمعيات والمنظمات الوطنية، وقد صرّحت رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي بأن هذه الوقفة هي بداية لتجميع الوطنيين والقوى المدنية التي تدافع عن البلاد وتريدها دولة حرّة ذات سيادة.


من بين الشعارات التي تمّ رفعها خلال الوقفة الاحتجاجية، "متحدين متحدين عالارهاب منتصرين، عنف كرتوش توانسة ما يخافوش، يا إرهابي يا جبان أمن تونس لا يهان، يا إرهابي يا جبان جيش تونس لا يهان، ما نسيناش ما نسيناش قناصة 2011، يا شكري ارتاح ارتاح سنواصل الكفاح...".



م.ي

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية