alexametrics
آخر الأخبار

علي الحفصي: نداء تونس سيكون له شأن كبير في الرئاسية والتشريعية

علي الحفصي: نداء تونس سيكون له شأن كبير في الرئاسية والتشريعية

 

قال علي الحفصي الأمين العام لحركة نداء تونس اليوم الأربعاء 26 جوان 2019، إن نداء تونس سيكون له شأن كبير في الانتخابات التشريعية والرئاسية القادمة وسيعود إلى ما كان عليه، وذلك عند حضوره في راديو موزاييك أف أم.

 

وأكّد أن النداء سيكون أكبر حزب مستقبلي، ووجّه الدعوة لكل القواعد الندائية للرجوع للحزب بما في ذلك شق سفيان طوبال "شق الحمامات مرحّب به في كل وقت" مبيّنا أن الحركة اليوم تعمل على تجميع العائلة الندائية.

 

وأشار إلى أن العديد من الشخصيات التحقت بالنداء بهدف الحصول على مناصب وغايتها الطموح اللا متناهي على غرار محسن مرزوق، الأمر الذي ساهم في انشقاق العائلة الواحدة.

 

وقد تمّ بعث لجنة داخل نداء تونس يوم أمس، بهدف ترميم البيت الداخلي وتجاوز المرحلة الصعبة التي يمرّ بها، وفق تعبيره.

 

وأوضح الحفصي أن ناجي جلول أساء "من حيث لا يعلم" للنداء بتصريحاته وكان من المقرّر أن يشغل مهمة الخطاب السياسي والبرنامج الانتخابي للنداء قبل أن يستقيل.

 

وسيكون الباجي قايد السبسي المرشّح الطبيعي للنداء للانتخابات الرئاسية ولو استحال ذلك فسيتم التوافق صلب هياكل الحزب حول شخصية من داخل الحزب أو خارجه، حسب قوله.

 

م.ي

 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية