alexametrics
آخر الأخبار

علي الحفصي: نداء تونس ليست له رغبة في المشاركة في الحكومة

مدّة القراءة : 1 دقيقة
علي الحفصي:  نداء تونس ليست له رغبة في المشاركة في الحكومة

  

قال القيادي بحزب نداء تونس علي الحفصي اليوم الخميس 21 نوفمبر 2019، بعد  لقائه برئيس الحكومة المكلّف الحبيب الجملي، أنّ الوضع يتطلّب من السياسيين اللّيونة والمزيد من التفهّم، وأنّ نداء تونس مع أن يجتمع مع الكتل في طاولة الحوار للنّقاش.


وفي تصريح إعلامي له نقلته موزاييك أف أم اليوم، بيّن الحفصي أنّ محور اللّقاء تناول مع الجملي الوضعيّة السياسيّة المستقبليّة، وكيفيّة وضع برنامج سياسي يكون محلّ نقاش وحوار متبادل بين الأحزاب. وأتبع أنّ اللّقاء لم يتناول الحديث عن الحكومة وتشكيلها مبيّنا أنّ الوقت لم يحِن بعد للنقاش عن ذلك.


وأضاف الحفصي إلى أنّ رئيس الحكومة المُكلّف له قدرة ورغبة في تشكيل الحكومة ومفتوح للحوار مع كلّ القوى السياسيّة،  وهو شخصيّة متفهّمة وملمّة بالشأن العام حسب تصريحه. وأكّد على أنّ موقع النداء سيكون في الحوار وسيتعاون مع رئيس الحكومة المُكلّف لخدمة الصالح العام، مبيّنا أنّ حزب النداء ليست لديه رغبة في المشاركة في الحكومة ولكن إن دعي بصفة رسميّة  سيتمّ درس الموضوع داخل هياكل الحزب.

 

وتجدر الإشارة إلى أنّ رئيس الحكومة المُكلّف، الحبيب الجملي، يخوض لليوم الرابع مشاورات مع الأطراف السياسية لتشكيل حكومة 2020 قبل 15 ديسمبر 2019.

ي.ر



تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية