alexametrics
آخر الأخبار

عماد الخميري: حركة النهضة تريد حكومة وحدة وطنية

مدّة القراءة : 1 دقيقة
عماد الخميري: حركة النهضة تريد حكومة وحدة وطنية

 

أكّد الناطق الرسمي لحركة النهضة عماد الخميري، أنّ حركة النهضة ترى أن يكون رئيس الحكومة المكلف من قبل رئيس الجمهوريّة ذو كفاءة عالية وله رؤية في ما يتعلّق بإدارة الحكم. 

 

وفي تصريح له  لموزاييك أف أم اليوم الإثنين 13 جانفي 2020، أضاف الخميري أنّ شخصيّة رئيس الحكومة المكلّف يجب أن تكون قادرة على تجميع الأطياف السياسية وقادرة على تحمل المسؤوليّة في المرحلة القادمة. وبيّن أنّ النهضة مع أن تشمل الحكومة القادمة أكبر طيف سياسي وأن يكون عنوانها حكومة وحدة وطنية.


تجدر الإشارة إلى أنّ حكومة الحبيب الجملي سقطت بعد الجلسة العامة لمنح الثقة لها يوم الجمعة 10 جانفي، وبالتالي مرّت البلاد دستوريا الى حكومة الرئيس، حيث يتوجب على رئيس الدولة  قيس سعيد أن يعين شخصية وطنية في ظرف 10 أيام لتكوين الحكومة الثانية.

ي.ر


تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية