alexametrics
آخر الأخبار

غازي الشواشي: يوسف الشاهد سبب الفشل و لن نقبل به في أي منصب

مدّة القراءة : 1 دقيقة
غازي الشواشي: يوسف الشاهد سبب الفشل و لن نقبل به في أي منصب

 

اعتبر رئيس الكتلة الديمقراطية بمجلس نواب الشعب، غازي الشواشي، اليوم الثلاثاء 21 جانفي 2020 خلال تصريح إعلامي، ان يوسف الشاهد رئيس حكومة تصريف الأعمال و رئيس حزب تحيا تونس هو المتسبب في الفشل خلال فترة إدارته للحكومة، و أكد أن خلافهم مع الشاهد مازال قائما إلى الآن.

 

و أضاف الشواشي أن الكتلة الديمقراطية لن تقبل به في أي منصب في الحكومة الجديدة رغم كونهم دخلوا مع حزب تحيا تونس في مشاورات في علاقة بتشكيل الحكومة لأن التونسيين هم من انتخبوها مضيفا أن النظام السياسي في تونس يفرض تشكيل حكومة ائتلافية لضمان نيلها الثقة في مجلس نواب الشعب.

 

ح ب أ

 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية