alexametrics
آخر الأخبار

غدا الخميس: حوار تلفزي يكشف علاقة القروي بآري بن ميناشي

غدا الخميس: حوار تلفزي يكشف علاقة القروي بآري بن ميناشي


نشر الإعلامي بوبكر بن عكاشة تدوينة على حسابه الشخصي بالفايسبوك اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2019، تدوينة أعلن فيها أنّه سيتمّ بث الحوار الذي أجراه الصحفي زهير طابة مع  ضابط المخابرات الإسرائيلية السابق، آري بن ميناشيه على قناة التاسعة.




وفي نفس السياق نشر الصحفي زهير طابا تدوينة على حسابه الشخصي الفايسبوك اليوم الأربعاء،  أكّد فيها أنّه سينشر غدا في حوار تلفزي فحوى لقاء صحفي مع ضابط سابق في الموساد الاسرائيلي و هو اري بن ميناشي، قائلا ''غدا....أول ظهور تلفزي لآري بن ميناشي منذ 1991''، وأضاف أنّه سيوضّح ''كيف تم اللقاء به؟''، وكيف و وصل إلى هذا الشخص، وسيكشف معلاقة هذا الشخص بالموساد وبتونس، ونبيل القروي، وأنّه سيكشف من أمضى معه العقد الأوّل والعقد الثاني، ومن الذي طلب نشر هذا العقد، وسيتحدّث عن ''علاقة نبيل القروي بليبيا و السودان؟''، حسب نصّ تدوينته، وأنّه سيكشف عن أسباب دعوة القروي لعودة بن ميناشي الى تونس يوما قبل ايقافه، وعن ''ماذا قال بن ميناشي عن تونس؟''، وهل هناك ضغوطات أمريكية لإخراج القروي من السجن؟''.

 

ي.ر

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية