alexametrics
بلاغات

غرفة التجارة والصناعة لصفاقس تنظم منتدى تونس للأعمال والتصدير يومي 12 و13 ديسمبر 2019

مدّة القراءة : 1 دقيقة
غرفة التجارة والصناعة لصفاقس تنظم منتدى تونس للأعمال والتصدير يومي 12 و13 ديسمبر 2019

 

 

35 موردا أجنبيا ومركزية شراء من 14 دولة يؤكدون مشاركتهم في التظاهرة.

 

تنظم غرفة التجارة والصناعة لصفاقس يومي 12 و13 ديسمبر المقبل الدورة الثانية من تظاهرة منتدى تونس للأعمال والتصدير Tunisia Business Export الذي تسعى من خلاله الغرفة إلى المساهمة  بشكل فعلي في تهيئة أرضية وتوفير فرص شراكة حقيقية من شأنها أن تساعد على تموقع أفضل للمؤسسات التونسية في الأسواق العالمية الواعدة والراغبة في اقتناء المنتوجات الوطنية.

 

   وقد أكد ما لا يقل عن 35 موردا أجنبيا ومركزية شراء من 14 دولة مشاركتهم في هذه الدورة الجديدة من المنتدى التي خصصت لقطاع الصناعات الغذائية وهو ما يعد مؤشرا عن نجاح التظاهرة وقدرتها على توفير فرص حقيقية لترويج المنتوج وفتح أسواق جديدة أمام المؤسسات التونسية في أنحاء مختلفة من العالم.

 

  وتواصل هياكل غرفة التجارة والصناعة لصفاقس جهودها في الترويج للتظاهرة في الداخل والخارج وذلك بغاية ضمان مشاركة مرتفعة لأصحاب المؤسسات التونسية من جهة والموردين الأجانب والهياكل التجارية النافذة في الأوساط الاقتصادية الدولية والأسواق الخارجية من جهة ثانية.  

 

  وفضلا عن العرض الذي يشارك فيه المصدرون التونسيون بمنتوجاتهم ومركزيات الشراء يحتوي برنامج المنتدى على لقاءات شراكة مباشرة وفردية بين الطرفين ينتظر أن تتوج بعقود تعاون وشراكة وتبادل تجاري.

 

   كما يشتمل المنتدى على ندوة بعنوان "الصناعات الغذائية في الأسواق العالمية: من أجل تموقع جديد" ينتظر أن تشهد سلسلة من المداخلات لنخبة من الخبراء في المجال من تونس والخارج.

 

  للتذكير فإن الدورة الأولى من المنتدى كانت نظمت خلال نوفمبر 2018 بدعم من مجموعة من الهياكل والشركاء على غرار السفارة الأمريكية بتونس وجمعية الشبان التونسيين والأمريكيين المحترفين وكالة التعاون الدولي الألماني "جي إي زاد" ومشروع "جوبز" للتشغيل ودعم المؤسسات الصغرى والمتوسطة. وعرفت هذه الدورة نجاحا كبيرا وقد شارك فيها 31 مؤسسة تصديرية تونسية إلى جانب 52 موردا أجنبيا ومركزية شراء من 17 دولة إفريقية وأوروبية وآسيوية وأمريكية.

 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية