alexametrics
آخر الأخبار

غلق الطريق المؤدي إلى بنزرت بسبب تواصل انقطاع الماء الصالح للشرب

مدّة القراءة : 1 دقيقة
غلق الطريق المؤدي إلى بنزرت بسبب تواصل انقطاع الماء الصالح للشرب

 

أغلق عدد من متساكني النحلي من ولاية أريانة الطريق المؤدي إلى بنزرت اليوم الاثنين 12 أوت 2019، وذلك احتجاجا عن تواصل انقطاع الماء الصالح للشرب.

 

 

وأكّد الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية خالد حيّوني تواجد الوحدات الأمنية على عين المكان للتفاوض مع المحتجين، في تصريح لموزاييك أف أم.

 

وقد شهدت العديد من المناطق في البلاد بالتزامن مع عيد الأضحى اضطراب وانقطاع مفاجئ للمياه نتيجة الاستعمال المكثف وقال الرئيس المدير العام للشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه مصباح الهلالي، إنّه نتيجة الإرتفاع الشديد في درجات الحرارة، تزايد الطلب على استعمال الماء، مؤكدا أن نسبة 80 بالمائة من مخزون المياه في الخزّانات تمّ استعمالها، مباشرة بعد صلاة العيد.

 

م.ي

 

 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية