alexametrics
آخر الأخبار

فاجعة عمدون: قادة دول ووزراء يقدّمون التعازي

مدّة القراءة : 1 دقيقة
فاجعة عمدون: قادة دول ووزراء يقدّمون التعازي


بعد فاجعة انقلاب الحافلة السياحية بعمدون من ولاية باجة يوم أمس الأحد، بعث العديد من قادة الدّول والأصدقاء برسائل تعزية إلى رئيس الجمهورية قيس سعيّد وتمنّوا الشفاء العاجل للجرحى.

 

الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر أعرب في برقية تعزية عن تعازيه ومواساته إلى ضحايا حادث انقلاب حافلة سياحية في منطقة "عين السنوسي" شمال غربي تونس، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين. أيضا أرسل الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، ببرقية تعزية إلى رئيس حكومة تصريف الأعمال يوسف الشاهد عن ضحايا فاجعة عمدون وتمنى الشفاء العاجل للمصابين. 


كما تلقّى سعيّد ظهر اليوم الإثنين 02 ديسمبر 2019، اتّصالا هاتفيا من رئيس حكومة الوفاق الليبية فائز السرّاج، عبّر فيه عن تعازي الحكومة الليبية وتعاطف الشعب الليبي مع الشعب التونسي في المصاب الجلل إثر الحادث الأليم الذي ذهب ضحيّته 26 شابّا من أبناء تونس.

ي.ر

 

 

 

 

 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية