alexametrics
آخر الأخبار

فاضل عبد الكافي: سأضلّ مُلتزما بالمساهمة في خدمة تونس من أي موقع كان

مدّة القراءة : 1 دقيقة
فاضل عبد الكافي: سأضلّ مُلتزما بالمساهمة في خدمة تونس من أي موقع كان

 

توجّه وزير التخطيط والتنمية والتعاون الدولي، فاضل عبد الكافي، يوم الإثنين 20 جانفي 2020، على إثر تكليف إلياس الفخفاخ بتشكيل الحكومة،  بتحيّة شكر وامتنان لكلّ الأحزاب السياسية والكتل النيابية التي اختارت ترشيحه لمنصب رئاسة الحكومة على الثقة التي منحوها له. 

 

وأكّد فاضل عبد الكافي أنّه كان على قدر كامل من الوعي بثقل المسؤولية، وهو مؤمن بتوفر  الإمكانيات لدى النخب والشعب التونسي للخروج من الأزمة الاجتماعية والاقتصادية والمالية الخانقة، وأضاف قائلا ''أتمنى لتونس استعادة الأمـل في المستقبل لتجاوز صعوبات الحاضر''.

 

كما تمنى فاضل عبد الكافي كلّ النجاح والتوفيق لرئيس الحكومة المُكلّف إلياس الفخفاخ في مهامه  الجسيمة لتخطي هذه المرحلة الدقيقة والعمل لخير تونـس، وشدّد على أنّه سيظلّ ملتزما بالمساهمة في خدمة تونس من أي موقع كان وأنّه سيردّ الجميل اليها.

ي.ر

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية