alexametrics
آخر الأخبار

فريق الحملة الانتخابية للزبيدي: ما حصل لحسام حمد كان بسبب التدافع

فريق الحملة الانتخابية للزبيدي: ما حصل لحسام حمد كان بسبب التدافع

 

توجّه فريق الحملة الإنتخابيّة للمترشّح المستقلّ عبد الكريم الزبيدي بتنديد لما تعرض له  الصحفي العامل بقناة التاسعة، حسام حمد، بعد تعرّضه للإعتداء بالعنف أثناء تغطيته  للإجتماع الشعبي للزبيدي بالمنستير، يوم السبت 7 سبتمبر 2019.

وفي بلاغ نشره فريق الحملة الإنتخابيّة للزبيدي، ليلة البارحة 9 سبتمبر 2019، ندّد الفريق بما بدر عن بعض العناصر المتداخلة في تنظيم الإجتماع الشعبي بالمنستير في حقّ الصحفي حسام حمد، واكّد فريق الحملة الإنتخابيّة أنّه وبعد التحرّي في حقيقة ما حدث، تبيّن أنّ ما تعرّض له حسام حمد ناتج عن جرّاء التزاحم والتدافع في العديد من الممرّات بسبب الإقبال الجماهيري الغفير الذّي شهده الإجتماع. 

وعبّر  فريق الحملة عن احترامهم للصحافة والإعلام ودعا الفريق إلى عدم الزجّ بمرشّحهم عبد الكريم الزبيدي في أيّ شكل من أشكال المغالطات مما يساهم في تعكير أجواء الحملة. 

ونذكر أنّ الصحفي حسام حمد، قال ليلة البارحة،  في برنامج "رونديفو 9" على قناة التاسعة، أنّه تعرّض للاعتداء بالعنف  أمام مرأى مدير الحملة الانتخابية والفريق المرافق للزبيدي والحماية الأمنية المخصصة له وعلى بعد 15 صنتيمتر من عبد الكريم الزبيدي، لكن لا أحد تدخّل لحمايته، وقد وصف الصحفي حمد، الاعتداء المسلّط عليه "بمحاولة اغتيال" بعد اللكمات والكدمات والضرب المبرح الذي تعرّض له.


ي.ر


تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية