alexametrics
آخر الأخبار

فوزي عبد الرحمان للشاهد: أنت المشكل ولست الحلّ

فوزي عبد الرحمان للشاهد: أنت المشكل ولست الحلّ

 

أجاب  مدير الحملة الرئاسية للمرشح عبد الكريم الزبيدي،فوزي بن عبد الرحمان، على رسالة رئيس حركة تحيا تونس لعبد الكريم الزبيدي  بالقدوم إلى طاولة النقاش من أجل توحيد العائلة الوسطية والتحالف في البرلمان القادم من أجل تشكيل كتلة قوية، قائلا '' ماهوش في بعض ايامات باش نصلحوا تخلويض سنين''.

وفي تدوينة نشرها على حسابه الشخصي بالفايسبوك اليوم السبت 21 سبتمبر 2019، أفاد بن عبد الرحمان أنّ البؤس السياسي والأخلاقي هو نتيجة سنوات من الفساد والرداءة، أيضا نتيجة تشتّت الأحزاب وقلّة إنضباط السياسيين وعدم وجود نوّاب أكفّاء في مجلس نوّاب الشعب، قائلا '' ثما برشا ناس موش فاهمين اللي صاير توا هو الخلاص بالحاضر متاع سنين تخلويض و فساد و قلة حياء و كل أنواع البؤس السياسي و الأخلاقي و كل أنواع الرداءة و كل أشكال الفشل و بيع الضمائر و بيع الأطراح و كل أنواع سياسة الدوسيات متاع الناس الكل على الناس الكل''. 

وأكّد أنّ الوقت قد حان الآن إلى وضع نهاية إلى هذه الفوضى السياسيّة، مفيدا للشاهد الذّي طلب التحاور مع الزبيدي من أجل لم شمل العائلة الديمقراطيّة، أنّ الوقت لم يعد كافيا لإصلاح ما أفسده منذ سنوات، مبيّنا له أنّه هو المشكل ولا يمكنه أن يكون هو الحلّ، قائلا '' و اللي اليوم قاعد يقول ايجاو نتلمو و نتفاهمو.. ما هو فاهم اللي الناس هاذم هوما المشكل و ما ينجموش يكونو الحل''، ودعا كلّ الغيورين على وطنهم إلى أن يساندوا في الإنتخابات التشريعيّة، أشخاص شرفاء ووطنيين.



ونذكر أنّ يوسف الشاهد دعا يوم أمس الجمعة 20 سبتمبر 2019، عبر مصدح موزاييك أف أم، عبد الكريم الزبيدي إلى طاولة النقاش من أجل توحيد العائلة الوسطية والتحالف في البرلمان القادم من اجل تشكيل كتلة قوية قد تضم كذلك البديل حزب مهدي جمعة و نداء تونس.

ي.ر

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية