alexametrics
آخر الأخبار

في اليوم الأوّل من عيد الإضحى: تسجيل إضطرابات في توزيع المياه

في اليوم الأوّل من عيد الإضحى: تسجيل إضطرابات في توزيع المياه

شهدت العديد من المناطق في البلاد  إضطرابات و انقطاع مفاجئ للمياه نتيجة الإستعمال المكثف للماء يوم عيد الإضحى.

 

وفي تصريح لإذاعة موزاييك أف أم اليوم 11 أوت 2019، قال الرئيس المدير العام للشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه مصباح الهلالي، إنّه نتيجة الإرتفاع الشديد في درجات الحرارة، تزايد الطلب على استعمال الماء. وأفاد أنّه بعد صلاة العيد تعتبر هذه الفترة ''ذروة الذروة''، يتولّد فيها انخفاض ملحوظ في نسب المياه نظرا للإستعمال المكثّف. وبيّن أن نسبة 80 بالمائة من مخزون المياه في الخزّانات تمّ إستعمالها، مباشرة بعد صلاة العيد.  


ونذكر انّ الصوناد نشرت يوم 8 أوت 2019، بلاغا نبّهت فيه إلى الترشيد في استهلاك المياه، مع تأجيل بعض الاستعمالات الثانوية للمياه إلى ما بعد الساعة السادسة من مساء يوم العيد وذلك لتفادي تزايد الطلب على المياه خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة، كما وضعت الصوناد على ذمة حرفائها  أرقام مقرات الأقاليم والرقم الأخضر المجاني للشركة 80100319 لتلقي التشكيات قصد إعلام المصلحة المعنية للتدخل الحيني.

ي.ر

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية