alexametrics
آخر الأخبار

في بيان بعد منتصف الليل: رئاسة الجمهورية تدعو الأحزاب لتقديم مقترحاتهم

مدّة القراءة : 1 دقيقة
في بيان بعد منتصف الليل: رئاسة الجمهورية تدعو الأحزاب لتقديم مقترحاتهم

 

 

وجّه رئيس الجمهوريّة مساء أمس الاثنين 13 جانفي في وقت متأخر من الليل مراسلة أو بيانا سماه  "كتابا" إلى الأحزاب والائتلافات والكتل البرلمانيّة دعاهم فيه الى تقديم اقتراحاتهم مكتوبة حول الشّخصيّة أو الشّخصيات الّتي يرون أنّها الأقدر من أجل تكوين حكومة، مع بيان دواعي هذا الاختيار والمعايير الّتي تمّ اعتمادها في ذلك، مشددا على أن يكون هذا في أجل قريب لا يتجاوز يوم الخميس 16 من شهر جانفي الجاري.

و أوضح البيان أو 'الكتاب' أن رئاسة مجلس النواب قد أرسلت لرئاسة الجمهورية نتيجة التصويت على حكومة الحبيب الجملي و قد تم ايداعها بمكتب الضبط لدى رئاسة الجمهورية في الساعة منصف الليل و عشرون دقيقة في نفس ليلة التصويت

ح ب أ


تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية