alexametrics
بلاغات

قريبا - افتتاح للمركز التجاري Mall Of Sousse

مدّة القراءة : 1 دقيقة
قريبا - افتتاح  للمركز التجاري  Mall Of Sousse

    

 

شارفت أشغال البناء التي انطلقت رسميّا في 4 أكتوبر 2017 بالمركز التجاري الضخم   Mall Of Sousse على الانتهاء   وبات افتتاحه وشيكا وسيكون ذلك مع نهاية شهر نوفمبر تحديدا.

 

و سيكون هذا الفضاء التجاري الذي  يقع بمنطقة  القلعة الكبرى على بعد خمسة دقائق من مرسى القنطاوي، وهو من تصميم شركة " Malls of Tunisia  "  أكبر مركز تجاري  في تونس. 

 

 ويتكون  الفضاء من  " سوبر ماركت كارفور  " على مساحة 9000 متر مربع ورواق للتسوّق يضم 120 متجراً تحتوي  على  منتجات من  أكبر العلامات التجارية المشهورة عالمياً  التي سيكون  بعضها موجودا  لأول مرة في تونس  بالإضافة إلى العلامات التجارية التونسية  وفضاء  كبير مخصص  لتقديم المأكولات مكوّن  من حوالي 15 مطعمًا.

 

وسيقدم  المركز مجموعة من الخدمات المبتكرة التي ستتيح للحرفاء إعداد وتبسيط وإثراء زيارتهم إليه: خدمة حراسة السيارات  وحضانة  ورعاية الأطفال  يشرف عليها فريق من  المنشطين المتخصصين  وخدمة حفظ الأمتعة  وخدمة  " الوي - في  " المجانية  وتطبيقات الهاتف المحمول  وبرنامج الحرفاء  الأوفياء ....

 

وسيقدم " Mall Of Sousse " المصمم على  حسب معايير أكبر  مراكز التسوّق  العالمية عرضًا ثريّا للترفيه  يتضمن  بالخصوص   فضاء للألعاب خاصا بالأطفال و مركّبا  من 6  قاعات  سينما  تشمل   أكبر شاشة في إفريقيا .

 

من جهة أخرى سيكون لهذا المشروع  مرفأ سيارات مغطّى يتّسع لنحو 2500 سيارة صمّم من أجل توفير  الراحة والرفاهة للحرفاء وتسهيل  حركة سير العربات  .

 

وبفضل تمويل تونسي 100 بالمائة سيوفّر  Mall Of Sousse    حوالي 2500 موطن شغل مباشر وسيمنح جهة الساحل بأكملها قطبا تجاريا  وترفيهيا  بتصوّر تجاري ومعماري وتزويق مجدّد ومبتكر لا مثيل له في تونس  وبالتالي سيساهم في دفع لتنمية وتشجيع الاستثمار والسياحة في الجهة .



 

 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية