alexametrics
آخر الأخبار

قناة التاسعة تقرّر تأجيل موعد بثّ الحوار الخاص باللوبييست آري بن ميناشي

قناة التاسعة تقرّر تأجيل موعد بثّ الحوار الخاص باللوبييست آري بن ميناشي


قرّرت قناة التاسعة في بلاغ لها اليوم الخميس 10  أكتوبر 2019، التراجع عن بثّ الحوار الذي أجراه الصّحفي زهيّر طابة مع اللوبييست آري بن ميناشي،  هذه الليلة وتأجيله لموعد آخر. 


وحسب بلاغ القناة فإنّ هذا التّأخير جاء بعد إعلان التّلفزة الوطنية تنظيم مناظرة بين المترشّحيْن للدّور الثّاني للانتخابات الرئاسية يوم الغد الجمعة، وبالتالي بيّنت القناة أنّها تريد أن تتجنّب التشويش على اليوميْن المتبقيّين من الحملة الإنتخابيّة، واحتراما منها لمبدأ تكافؤ الفرص بين قيس سعيّد ونبيل القروي،  وتجنّبا لأي تبعات قانونية أو تأويل يمسّ من المسار الانتخابي.


ونذكر أنّ الإعلامي بوبكر بن عكاشة أعلن يوم أمس الأربعاء أنّ قناة التاسعة ستبثّ حوارا دار بين الصحفي  زهير طابة مع  ضابط المخابرات الإسرائيلية السابق، آري بن ميناشي، وأنّ هذا الحوار سيكشف علاقة نبيل القروي بهذا الضابط.


ي.ر

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية