alexametrics
آخر الأخبار

قناة الحوار تعتذر لمشاهديها وتسحب كلمة للطفي لعماري

مدّة القراءة : 1 دقيقة
قناة الحوار تعتذر لمشاهديها وتسحب كلمة للطفي لعماري


كتب صاحب قناة الحوار التونسي سامي الفهري اليوم الثلاثاء 10 ديسمبر 2019، تدوينة على حسابه الشخصي أنستغرام عبر فيها عن اعتذار كامل فريق الحوار التونسي وبرنامج تونس اليوم لمشاهدي قناته على اثر ما صدر عن الإعلامي لطفي لعماري في البث المباشر للبرنامج.


لطفي لعماري تفوّه بعبارة نابية في المباشر عندما تحدّث عن لقاء رئيس الحكومة المكلف الحبيب الجملي بالكاتب والخبير الاقتصادي نواف الرومي خاصة وأن هذا الأخير تقاضى أجرا من الوكالة التونسية للاتصال الخارجي لاصدار كتاب يمجّد فيه الرئيس الأسبق زين العابدين بن علي.


قناة الحوار تعهدت بسحب الكلمة في إعادة البرنامج ومن الموقع الرسمي للقناة، مع العلم ان مقدمة البرنامج مريم بالقاضي تقدمت بالاعتذار للمشاهدين على المباشر.

م.ي

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية