alexametrics
آخر الأخبار

قيس سعيّد يشارك في المنتدى الاقتصادي العالمي

مدّة القراءة : 1 دقيقة
قيس سعيّد يشارك في المنتدى الاقتصادي العالمي

 

سيشارك رئيس الجمهورية قيس سعيد في "المنتدى الاقتصادي العالمي" الذي سيعقد في دافوس  بسويسرا، في الفترة من 21 إلى 24 جانفي 2020.

 

المنتدي الاقتصادي العالمي تحت عنوان "من أجل عالم متماسك ومستدام " سيجمع ما يقارب 3000 شخص من قادة 117 دولة ، من بينهم 53 رئيس دولة أو حكومة.



سيركّز الحدث على  قضايا التعاون بين القطاع الخاصّ والعام عبر ستّة مجالات أساسية، هي البيئة والاقتصاد والمجتمع والصناعة والتكنولوجيا والجغرافيا السياسية، حيث يعرض أكثر من 160 مبادرة فردية، كل منها قادر على تحقيق تحول في حياة الناس وحل المشكلات، إضافة إلى إشراك أصحاب المصلحة ورأس المال في معالجة التحديات التي يواجهها العالم اليوم، مثل الانقسامات الاجتماعية والاستقطاب السياسي وأزمة المناخ.

ي.ر

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية